التخطي إلى المحتوى
10 خلطات لكيفية تبييض الإبط بسرعة
تبييض الإبط بسرعة

طرق طبيعية تبييض الإبط فى المنزل

نقدم لكى يا سيدتى 10 خلطات لكيفية تبييض الإبط بسرعة لان إسمرار تحت الإبطين مشكلة يعانى منها العديد من النساء.

فبعض الاسباب الرئيسيه هى طريقة  الحلاقه والإستخدام المنتظم للإزاله الشعر والكريمات، والتعرق والتهويه السيئه تحت الابطين، وايضا تراكم خلايا الجلد الميته، وايضا إستخدام مزيلات الروائح ومضادات التعرق والتى تحتوى على الكحول. فهناك بعض الطرق الرائعه تبييض الإبط وذلك بإستخدام علاجات منزليه  بسيطه وهى آمنه  وفعاله  وطبيعي وغير مكلفه ايضا .

تبيض الإبط فى المنزل

اولا …. البطاطا :

قومى بفرك شريحه رقيقه من البطاطا على الابطين، ثم اتركيها  لمده حوالى من 15 إلى 20 دقيقه، ثم أشطفيهم. بدلا من ذلك، ضعى عصير البطاطا على المنطقه الداكنه، ثم أتركيه حتى يجف ثم أغسليه بالماء الفاتر، وعليكى ان تستخدمى هذه العلاجات مرتين يوميا للحصول على نتائج افضل واسرع.

ثانيا…. الخيار :

طريقة الخيار تماما مثل البطاطا ايضا له خصائص فى التبييض الطبيعيه للمساعدة فى تفتيح البشره و تغير لونها، فببساطه أفركى شريحه الخيار على الإبط، ثم كررى هذه الطريقه مره واحده او مرتين يوميا.  بدلا من ذلك، إستخرجى عصيرالخيار وامزجيه مع القليل من الكركم  و عصير الليمون، ثم ضعيه على الابطين ثم اتركيه لمده حوالى  30 دقيقه قبل غسله، ثم كررى هذا العلاج مره واحده يوميا او كل يومين.

ثالثا… الليمون :

يعمل الليمون كمبيض طبيعى وكيل المضاده للبكتيريا ومطهر قوى، ويمكن ان يجفف بشرتك، ولذلك قومى بتطبيق مرطب بعد إستخدام هذه العلاجات اذا لزم الامر، ثم قومى بفرك ليمونه على الابطين، ويمكنكى  رش القليل من السكر على الليمونه وإستخدميها، ثم اتركيها لمده حوالى 10 دقائق قبل غسله، ثم كررى هذه العملية مره وحيدة فى اسبوع تبييض الإبط بسرعه. بدلا من ذلك، إخلطى القليل من الكركم والعسل أو اللبن فى عصير الليمون، ثم قومى بتطبيقه على الإبطين، ثم اتركيه  لمده 10 دقائق ثم اغسليه، كررى هذه العمليه ثلاث او اربع مرات فى الاسبوع.

رابعا…. صودا الخبز :

صودا الخبز هو يساعد على ازاله خلايا الجلد الميته، فببساطه إخلطى صودا الخبز مع الماء وذلك للحصول على عجينة، وطبقيها على الابطين ثم إغسليه جيدا.

خامسا….. قشر البرتقال :

ضعى بعض قشور البرتقال فى الشمس وذلك لبضعه ايام حتى تجف تماما، ثم إطحني  قشر البرتقال المجفف ثم إخلطيه مع ماء الورد والحليب، عند الحصول على عجينة قومى بفركها بلطف على الابطين ثم اتركيها حوالى 10 إلى 15 دقيقه، ثم اغسلى المنطقة بالماء البارد،ثم  كررى هذه العمليه مرتين او ثلاث مرات فى الاسبوع.

سادسا….زيت جوز الهند :

زيت جوز الهند هو خيار جيد اخر للتخلص لون الداكن في الابطين، ويعمل يضا بمثابه مزيل للعرق. قومى بتدليك زيت جوز الهند على الابطين، ثم اتركيه  لمده 10 إلى 15 دقيقة ثم إغسليه، ثم كررى هذه العملية مرتين او ثلاث مرات يوميا.

سابعا …. الحليب :

ان الفيتامينات والاحماض الدهنيه الموجوده فى الحليب يمكن ان تساعدك فى الحد من سواد الابطين، وببساطه إخلطى ملعقتين من الحليب وملعقه من اللبن لتكوين عجينة،ثم  قومى بوضعها على الابطين، ثم اتركيها  لمده حوالى  15 دقيقه ثم إغسليها بالماء البارد، وكررى هذه الوصفة عده مرات فى الإسبوع على اساس منتظم.

ثامنا …. الخل :

ان الخل لا يخفف فقط من لون البشرة، ولكن يقتل ايضا الجراثيم والبكتيريا التى تتغذى على خلايا الجلد الميته المسببه للرائحه الابط. امزجي دقيق الارز مع الخل لتشكيل عجينه، قبل وضع العجينة خذى دش ساخن، ثم طبقيها على الابطين واتركيها لمده 10 إلى 15 دقيقة وذلك قبل غسلها، كررى الوصفة عدة مرات فى الاسبوع.

تاسعا….. مسحوق خشب الصندل :

خشب الصندل وهو عنصر اخر مفيد للتخلص من بقع السوداء وايضا تبيض الإبط، عليكى ان تخلطى خشب الصندل مع ماء الورد للحصول على عجينة، وقومى بوضعها على الابطين ثم اتركيها لمده 15 دقيقه او حتى تجف ثم إغسليه بالماء البارد، وكررى هذه الوصفه يوميا.

عاشرا… الطحين :

قومى الان  بمزج ملعقتين من الطحين مع ملعقة من اللبن وعصير الليمون و قليل من الكركم، ثم ضعيها على الابطين، واتركيها لمده حوالى  30 دقائق ثم تشطف بالماء الدافئ، ثم كررى هذا العلاج يوميا ولمده اسبوعين للتخلص من المناطق الداكنة وتبيض الابط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *