التخطي إلى المحتوى
ابراهيم عيسى يعترف بانه مسيحى على الهواء

ابراهيم عيسى يعترف بشئ خطير على الهواء

اعترف الصحفى والعلامى المشهور إبراهيم عيسى بشئ خطير على الهواء مباشرة والذى اثار الكثير من اللغط والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر, إبراهيم عيسى يعترف بانه مسيحى على الهواء مما اثار الكثير من التساؤلات لماذا يعترف على الهواء مباشرة.

الجدير بالذكر ان الصحفى والاعلامى إبراهيم عيسى صحفي ومقدم برامج مصري، ولد عام 1965م في قرية قويسنا بمحافظة المنوفية، وتخرج من قسم الصحافة بكلية الإعلام في جامعة القاهرة.

الصحفى والاعلامى إبراهيم عيسى

بدأ إبراهيم عيسى العمل الصحفي وهو طالب في السنة الأولى بالجامعة حيث التحق بالعمل في مجلة روز اليوسف، حتى تولى رئاسة تحرير جريدة الدستور اليومية التي أُقيل منها، وحسب ما أشيع كان السبب هو إصراره على نشر مقالة لمحمد البرادعي عن حرب أكتوبر، إلا أنه احتفظ بموقعه كرئيس تحرير لموقع الدستور الالكتروني على الانترنت.

يرى الكثير من المحللين والنقاد ان ما قام به إبراهيم عيسى يعد خطأ كبير لاثارة فتنة على الهواء مباشرة ,ولا يوجد اى مبرر لما قام به على الهواء مباشرة, وان مصر لا تحتاج فى هذا الوقت الى اى اثارة تحدث لسوء الاوضاع الاقتصادية التى تقوم بها والتى تؤثر بشكل مباشر على مواطنى الشعب المصرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *