التخطي إلى المحتوى
الهام شاهين تعترف بتركها للاسلام وتدعو الناس للمسيحية

الهام شاهين تدلى بتصريح من العيار الثقيل خلال لقائها على الهواء مباشرة

أثارت الفنانة الهام شاهين ضجة كبيرة لما قامت به من تصريح على الهواء مباشرة عما تفعله وتتعلمه من البابا شنودة, حيث قامت الفنانة بتصريحات خلال استضافتها في الحلقة الأولى من برنامج « الطريق » مع الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، العديد من الانتقادات التي وجهت لها، وقام نشطاء تويتر ونشطاء الفيس بوك بتدشين صفحة تناولوا فيها تصريحاتها بشكل ساخر.

الجدير بالذكر ان من ضمن التغريدات التي نشرت في هذه الصفحة: «مظهر شاهين، ويوسف شاهين، و إلهام شاهين، وممدوح شاهين ذرية بعضها من بعض.. يخرب بيتك يا شاهين».

اعتراف الهام شاهين

وأخر: «وأخيرا اعترفت إلهام شاهين عمن علمها صحيح الدين, إنه البابا شنودة ويكمل مسيرته البابا تواضروس, وقالت أنهم باباوات للمسلمين والمسيحيين».

وعلق أخر قائلًا: «لما إلهام_شاهين بتتعلم صحيح الدين من البابا ..طيب هو البرنامج بييجى على قناة الناس ولا الرحمة؟»،وأضاف أخر: «إن لله وإن إليه راجعون مظهر شاهين و إلهام تجمعهما أخلاق واحده».

الوسط الفنى كل فترة يثير الكثير من المشاكل والفتن بين كل الاوساط بدون اى مبررات, لكن هل ما قامت به الهام شاهين سيكون له توابع بالفعل فى الشعب المصرى, هذا ما سوف تجيب عنه احداث الايام القادمة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *