التخطي إلى المحتوى
خلطات تطويل الرموش بطريقة طبيعية من المنزل
تطويل الرموش

ستجدين غي هذه المقالة خلطات طبيعية موجودة في منزلك تعمل على تطويل الرموش وتكثيف حجمها والمحافظة على قوتها ونضارتها في وقت قصير.

تطويل الرموش وتكثيفها من المنزل

العين نافذة الروح لذا تعتني الفتيات دائما بمظهر عيونهن فإذا كنت إحداهن فعليك أن تعلمي أن جمال الرموش من أهم ما يبرز جمال العين ونضارتها لذا الاعتناء برموشك أمر في غاية الأهمية لمظهر أكثر جذبا لعينيك.

وصفات تطويل الرموش

النظام الغذائي الصحي

الغذاء الصحي يعطي وجهك بالكامل نضارة طبيعية وتألق وتساعد في اكسابك رموشا أكثر طولا وكثافة خاصة الغذاء الغني بالبروتينات الخالية من الدهون كالسمك والبيض والجبن والفواكه والحليب والزبادي والفول واللوز المعروف بفوائده للشعر أيضا وإضافة إلى كل ذلك شرب الكثير من الماء.

البيض وزيت الزيتون

إذا كانت رموشك ضعيفة أو تتساقط فإليك هذه الخلطة لإعادة القوة والنضارة إليها :

وضع بعض قطرات من زيت الزيتون مع كمية مساوية من بياض البيض (يجب فصله عن الصفار) ثم فرد الخليط بعد امتزاجه على طول الرموش باستخدام فرشاة نظيفة قبل الذهاب إلى النوم وترك الخليط إلى الصباح.

الشاي الأخضر

يعرف عن الشاؤ الأخضر أنه يساعد على النمو لاحتوائه مركبات الفلافونويد ومضادات الأكسدة لذا فهو يقوم بتنظيف بصيلات الشعر ويساعد على نموها السريع وتجددها لذا قم بتبليل قطعة من القطن والمسح بها على طول خط الرموش عند البصيلات ويمكن تركه للصباح أيضا.

الفازلين

يعمل الفازلين بشكل جيد على إطالة الرموش وإكسابها نضارة ولمعان يتم وضعه على خط الرموش العلوي والسفلي وتركه للصباح ثم غسله.

قشر الليمون مع زيت الزيتون

قومي بنقع عدد قليل من قشر الليمون مع زيت الزيتون وتركها في الشمس لبضعة أيام يعد هذا مرطب طبيعي للرموش وسيكسبها كثافة.

يمكنك بهذه الطرق الاستغناء عن الرموش الصناعية من الآن وصاعدا.

جربيها وأخبرينا عن تجربتك.

لتعرفي المزيد من وصفاتنا حول صحة البشرة والشعر والجسم استمري في متابعتنا لتحصلي على أقصى إستفادة من المنتجات المتوفرة بسهولة في منزلك بشكل يومي.

طريقة لانقاص الوزن من خلال رجيم التفاح

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *