التخطي إلى المحتوى
رجيم التفاح لانقاص الوزن 6 كيلو خلال ثلاث ايام فقط
رجيم التفاح

رجيم التفاح , ظهر فى الفترة الاخيرة الكثير من الانظمة والطرق التى تساعد فى انقاص الوزن من خلال الكثير من المتخصصين فى مجال السمنة وانقاص الوزن على مستوى العالم , مثل رجيم الزبادى لكن السؤال هنا هل كل هذه الانظمة تناسب جميع الاشخاص؟, الاجابة هى بالطبع لا لان الكثير من الاشخاص ليس لديهم المقدرة على الاستمرار فى نظام غذائى صعب لانقاص الوزن.

لذا تبادر الى ذهننا على موقعنا كتابة هذه المقالة الهامة عن رجيم التفاح لانقاص الوزن, لدينا خطة لكم لتفقد ما يصل الى 6 كيلو جرام في 3 أيام! كل ما عليك القيام به هو اتباع حمية الفتاح بالشكل الذى سوف نذكره بعد قليل.

رجيم الزبادى

مما لا شك فيه ان جميع الاشخاص على مستوى العالم يعلمون ان التفاح هي ثمار التغذية الكثيفة التي تساعد في خفض الوزن، ومكافحة السرطان، والحد من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2، ومنع تكون الحصوات، وتعزيز المناعة، ومنع تطور إعتام عدسة العين (1)، (2).

ولذلك، فإن التفاح هو نظام غذائي لمدة 3 أيام لن يساعد فقط على فقدان الوزن لكن أيضا تحسين الصحة العامة الخاصة بك. ومع ذلك، يجب أيضا أن نضع في اعتبارنا أن تعمل بانتظام وإجراء تغيير كبير في نمط حياتك سوف تساعدك على فقدان الوزن بسرعة وبطريقة صحية.

خطة رجيم التفاح لانقاص الوزن

1. اليوم الاول

إفطار : 2 من التفاح.
الغداء : 1 تفاحة.
العشاء : 3 من التفاح.

2. اليوم الثاني

إفطار : 1 التفاح وكوب من الحليب الخالي من الدسم أو حليب الصويا.
الغداء : تفاحة واحدة وسلطة الخضر مع اثنين من الجزر ونصف الشمندر, تحضير سلطة خفيفة مع أوراق النعناع، ?وزيت الزيتون والملح والفلفل.
العشاء : 2 التفاح.

3. اليوم الثالث

إفطار : 1 تفاحة + 1 شريحة خبز + بيض المخفوق.
الغداء : 1 تفاحة + سلطة مع الخيار والطماطم والبصل وأوراق النعناع والملح والفلفل.
مساء وجبة خفيفة 1 كوب زبادي قليل الدسم
خيارات العشاء:
1 تفاحة + والجزر، وسلطة القرنبيط.
1 تفاحة + شوربة العدس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *