التخطي إلى المحتوى
حقيقة زيادة أسعار تذاكر المترو في مصر لـ3 جنيهات رسمياً خلال ساعات .. وأول رد رسمي من الحكومة بشأن ذلك
زيادة أسعار تذاكر المترو

نشرت عدة مواقع إخبارية خبر عن  زيادة أسعار تذاكر المترو لـ3 جنيهات رسمياً خلال ساعات مما ادى الى سرعة الردى من الحكومة بشأن تلك الاخبار حول الزيادة .

نستعرض لكم متابعينا على موقع اعرف خبر حقيقة زيادة أسعار تذاكر المترو في مصر حسبما نشرت بعض المواقع الاخبارية  والعديد من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي .

زيادة أسعار تذاكر المترو

الأمر بشأن  زيادة أسعار تذاكر المترو أثار غضب الكثير من المواطنين ، الذين يمثل لهم المترو شريان الحياة ، فضلاً عن طلاب الجامعات .

هذا الأمر جعل الحكومة تخرج وترد سريعا وبشكل عاجل، لتوضح حقيقة تلك الأخبار، فقد نفى “أحمد عبدالهادي”، المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق، صدور أي قرارات جديدة بزيادة أسعار تذاكر مترو الانفاق .

نفي الناطق باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أحمد عبد الهادي، عن صدور أي قرار جديد يهدف إلي زيادة أسعار تذاكر المترو .

سعر الدولار اليوم بعد قرار تعويم الجنيه

أسعار تذاكر المترو

أضاف المتحدث الرسم باسم الشركة المصرية لادارة وتشغيل المترو أن أي خبر عن زيادة في أسعار تذاكر المترو ستطرح علي الرأي العام قبل تطبيقها للتنفيذ , وناشر جميع وسائل الإعلام  والصحف المختلفة تحري الدقة عند نشر وترويج أي أخبار تخص مترو الأنفاق والذي يستخدمه الملايين في مصر بشكل يومي .

وقال محمد عز، المستشار الاعلامى لوزارة النقل، إنه لم يتم اصدار اى قرار بزيادة اسعار المترو . ونفى عز، ما تردد عن زيادة سعر تذكرة المترو، مؤكدا أنه فى حالة صدور القرار سيتم إعلانه للجمهور عبر كافة وسائل الإعلام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *