التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يواجه جلطة سراي وديا في السويد بعد إنتهاء عقد المدرب ريان جيجز

صرح نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد إد وودوارد اليوم الجمعة ان الفريق الاول سوف يسافر إلى السويد لمواجهة فريق جلطة سراي في اطار جوله النادى لهذا العام 2016. ويتوجة اليونايتد الى جوتينبرج ليشارك في آخر مباراه خارجيه له قبل بدء موسم 2016 / 2017 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

احدى قاده الفريق
احدى قاده الفريق

مانشستر يونايتد يواجه جلطه سراي:

حيث يواجة اليونايتد جلطه سراي علي ملعب اوليفى يوم السبت 30 يوليو. وقبل خوض تلك الرحله القصيرة إلى شبه الجزيرة الإسكندنافيه يخوض رجال المدير الفنى البرتغالى جوزية مورينيو غمار منافسات كأس الابطال الدوليه في الصين, كما يواجهون بوروسيا دورتموند في شنجهاي يوم الجمعه 22 يوليو قبل ان يخوض مباراة فى مواجهة غريمة مانشستر سيتي فى بكين يوم الإثنين 25 يوليو لهذا العام.

خطط النادي:

معلقا علي خطط النادي الصيفيه فيما اعلن نائب الرئيس التنفيذي ليونايتد اد وودوارد “يخوض الفريق مجموعة رائعه من المباريات المحليه والخارجيه فى مواجهة منافسين أوروبيين اشداء.

مضيفا اذ خوض المباريات عبر العديد من البلدان سوف يمنح الجموع الهائلة من مشجعينا الفرصة لمشاهدة الفريق وهو يلعب والاهم هو هذا العدد من المباريات سوف يمنح للمدير الفني وللفريق أفضل فرصه للاستعداد للموسم القادم.

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

إتتهاء عقد مدرب الفريق:

يذكر ان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد اكد اليوم الجمعة إتتهاء عقد مدرب الفريق ريان جيجز بعد حوالي 29 عام قضاها اللأعب الويلزى السابق بين جدران النادي الحالي. فيما صعد جيجز من صفوف الناشئين بالنادى قبل أن يظهر لاول مرة بملابس الفريق الاول فى مارس عام 1991. كما احرز جيجز خلال مسيرتة 13 لقب دورى ممتاز واربع بطولات كأس الرابطه وبطولتين دورى أبطال أوروبا.

شعار فريق مانشستر يونايتد
شعار فريق مانشستر يونايتد

إعتزل ايضا ريان جيجز:

وإعتزل ايضا ريان جيجز اللعب فى هذا العام 2016, حتى يتولي تدريب الفريق الأول بالنادي, حيث عمل مساعد للمدير الفنى الهولندى السابق لويس فأن خال قبل ان يتولى جوزية مورينيو تدريب الفريق في اطار الاستعدادا للموسم القادم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *