التخطي إلى المحتوى
كيف تحصل على بيكاتشو كأول بوكيمون لك ؟
بيكاتشو

تمارس اللعبة منذ مدة ولا تعرف كيف يمكنك الإمساك بالبوكيمون بيكاتشو لدينا اليوم الطريقة الأمثل للحصول عليه كأول بوكيمون لك في اللعبة .

لعبة بوكيمون جو الأكثر تحميلا على أجهزة أندرويد وiOS أصبحت أكثر شعبية حتى من مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر التي احتلت الساحة لسنوات وذلك خلال أسابيع من صدورها .

وأصبحت تحقق يوميا ما يتخطى ال1.6 مليون دولار خاصة بعد توفر اللعبة في عدة دول لم تكن متاحة فيها منذ البداية ومنها القارة الأوروبية وتكون بذلك الأعلى ربحا في العالم وما زالت تستمر في جذب اللاعبين بشكل يومي .

وربما يكون سبب شهرتها هو الجماهير العريضة للمسلسل الكرتوني الذي كان يشاهده هذا الجيل منذ طفولته وتعلقه بالشخصية الرئيسية في المسلسل ” بيكاتشو ” البوكيمون الأصفر اللطيف .

احصل على بيكاتشو

تعتمد لعبة بوكيمون جو على احياء الجيل الأول من البوكيمون مما يعني أنه يمكنك امساك 150 بوكيمون إذا تم استثناء البوكيمون الأسطوري وهي مجموعة البوكيمون الحمراء والزرقاء والصفراء .

وهذا يعني أنك بمجرد أن تبدأ اللعب ستجد أنه بإمكانك الإمساك بأحد هذه البوكيمونات الثلاث : تشارمندر، سكويرتل، وبلباسور وهي بوكيمونات محبوبة ولكن هناك بوكيمون يعتبر التميمة المميزة في عالم البوكيمون ألا وهو بيكاتشو .

المجموعة الصفراء من بوكيمونات اللعبة تقدم لك بيكاتشو كأول بوكيمون يمكنك امساكه وهناك طريقة سهلة للحصول عليه كأول بوكيمون في مجموعتك .

تحتاج هذه الخدعة أن يكون GPS الخاص بك يعمل بشكل جيد وبمجرد مقابلتك للبروفيسور Willow سيعرض عليك البوكيمونات الثلاث الأولى لتختار منها أول بوكيمون لك، لا تفعل ذلك، امش بعيدا ولا تمسك بأي من هذه البوكيمون حتى تختفي من الشاشة .

استمر في المشي مبتعدا كلما ظهرت لك على الشاشة وفي المرة الثالثة التي ستختفي فيها هذه البوكيمونات من الشاشة سيظهر أمامك بوكيمون جديد ألا وهو بيكاتشو .

امسك به واجعله أول بوكيمون لك في اللعبة، ولكن تذكر أن بيكاتشو ليس أفضل أو أقوى من البوكيمونات الثلاث الأخرى ولكن ربما لأنه رمزا للمسلسل الكارتوني الشهير والبوكيمون المفضل لدي البطل Ash Ketchum فهو محبوب بشدة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *